حماية الخصوصية

مملكة البحرين
وزارة الصناعة والتجارة والسياحة

إخلاء مسئولية بشأن خدمات التسجيل التجاري

 

إن جميع المعلومات والنظم والمنتجات والخدمات المتوفرة في هذا الموقع الإلكتروني [الموقع] وبغض النظر عن طريقة توفيرها سواء في شكلها المادي أو الكهربي أو الإلكتروني هي ملك محض لوزارة الصناعة والتجارة والسياحة [الوزارة].
كما أن جميع الأسماء والإشارات وأسماء المنتجات والخدمات وعلامات التصميم والإشارات والشعارات هي علامة تجارية أو خدمية مرخصة تنحصر ملكيتها للوزارة.
إن الموقع مصمم لتقديم خدمات الوزارة [الخدمات] عبر الاتصال المباشر والتي تشمل:
1. السجلات التجارية الجديدة.
2. تعديل السجلات التجارية (مثل تجديد السجل، إضافة أو إلغاء نشاط، تغيير موقع المحل التجاري ....الخ).
3. تقديم خدمات مقابل دفع الرسوم المقررة.
إن الوزارة تلتزم تقديم الخدمات بموجب القوانين والقرارات والإجراءات الحكومية المقررة، وتحرص الوزارة تقديم هذه الخدمات بمستوى عال من الكفاءة.
وبالرغم من حرص الوزارة تقديم خدمات ذات جودة، إلا أن الوزارة لا تضمن أو تصادق على درجة الوثوق أو صحة المعلومات والمحتويات [البيانات] التي يحتويها الموقع أو يتم توزيعها أو ربطها أو تحميلها أو الوصول إليها من خلال أي خدمة تتوافر في الموقع، كما لا تصادق الوزارة على جودة المعلومات أو البيانات التي يتم عرضها أو الحصول عليها نتيجة الدخول على الموقع أو أي معلومات تتعلق بالخدمات التي تقدمها الوزارة. وبموجبه يقر مستخدم الموقع أن الاعتماد على أي من البيانات سيكون تحت مسئوليته فقط. وان الوزارة تحاول قدر استطاعتها وإمكانياتها تقديم المعلومات التي تتصف بالدقة والجودة، وأن الوزارة تحتفظ بحقها في حرية التصرف ومن دون أي التزام لإدخال التحسينات أو تصحيح الأخطاء أو موارد السهو الطارئة على البيانات أو الخدمات أو أي جزء منها.
يتحمل العميل جميع المسئوليات والمخاطر الناتجة من الدفع باستخدام بطاقات الائتمان أو أية وسيلة دفع أخرى يتم إنجازها من خلال الموقع، وان الوزارة والمأمورين والموظفين التابعين لها غير مسئولين عن أي ضمان أو عطل ينتج عن تصديق معاملة بطاقة الائتمان، وينحصر شأن هذا العطل بين العميل ومزود خدمات بطاقة الائتمان فقط.
إن جميع المعلومات والمعاملات التي يتم إرسالها عبر الموقع ليست ذات سرية ولا تخضع لأية قيود إلا إذا كانت طبيعة تلك المعلومات مصنفة بأنها سرية، ولا تتحمل الوزارة أي التزام بحماية المعلومات عن النشر، وان إرسال هذه المعلومات إلى الوزارة لا يقيد الوزارة أو الجمهور من استخدام أو الوصول إلى تلك المعلومات لأي غرض كان.

إشعار هام بإخلاء المسئولية
أن الخدمات والبيانات يتم تقديمها بواسطة الوزارة في شكلها المتوفر، ولا تتحمل الوزارة أية مسئولية عن أية ضمانات سواء المعلن عنها أو الضمنية والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر؛ ضمانات بشأن الخدمات أو البيانات وعلاقتها بغرض معين. وفي جميع الحالات فان الوزارة ليست مسئولة عن الأضرار المباشرة أو غير المباشرة أو الفرعية أو التأديبية أو الاستتباعية مهما كان نوعها بشأن الخدمات أو البيانات المقدمة.
إن جميع المعاملات التي تتم بواسطة الموقع يجب تفسيرها بموجب قوانين مملكة البحرين.
إن أي نزاع ينشئ من أو له علاقة بالموقع بما في ذلك المواضيع المتعلقة بوجود أو سريان أو توقف الموقع سوف يكون من اختصاص محاكم مملكة البحرين، أو في حالة اتفاق الأطراف احالته إلى المركز الخليجي للتحكيم التجاري.
إن اختيار أو ضغط "موافق" من قبل العميل يعني بموجبه الموافقة على جميع الشروط  والقيود المقررة ومن ثمّ الدخول في اتفاقية ملزمة مع الوزارة.


لمزيد من المعلومات أو الاستفسارات أو الاقتراحات بشأن خدمات الوزارة، يرجى الكتابة لنا على البريد الإلكتروني:

Info@moic.gov.bh​

This site chose VeriSign SSL for secure e-commerce and confidential communications.