مرحباً @  الرئيسية / اخبار
مشيدا بدور الغرفة في تعزيز النمو الاقتصادي بالبحرين 
وزير الصناعة والتجارة والسياحة يجتمع برئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة البحرين

26 September 2017

اجتمع وزير الصناعة والتجارة والسياحة سعادة السيد زايد بن راشد الزياني برئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة البحرين السيد خالد عبد الرحمن المؤيد، وذلك ببيت التجار صباح اليوم، حيث حضر الاجتماع وكيل الوزارة لشئون التجارة المهندس نادر خليل المؤيد والوكيل المساعد للسجل التجاري والشركات السيد علي عبد الحسين مكي، وعدد من المسئولين بالوزارة وغرفة تجارة وصناعة البحرين.

وقد تم خلال اللقاء استعراض أهم التطورات الإقتصادية ومستجدات القطاعين التجاري والصناعي في مملكة البحرين، والتنسيق والتعاون المشترك لتفعيل عجلة الاقتصاد والحركة التجارية بما يعود للنفع العام ، إضافة إلى عددٍ من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وفي هذا السياق أشاد وزير الصناعة والتجارة والسياحة بدور غرفة تجارة وصناعة البحرين وأعضائها في تأطير النشاط التجاري وتعزيز النمو الإقتصادي لمملكة البحرين وتعزيز علاقات البحرين الإقتصادية مع الدول الأخرى وبالأخص التكتلات الإقتصادية الكبيرة والدول التي ترتبط مع مملكة البحرين بعلاقات اقتصادية متميزة وعريقة. كما أشاد بجهود كافة المؤسسات العاملة في مجال الاستثمار بمختلف تفرعاته لما لها من دور فاعل ومؤثر في النمو والإزدهار الإقتصادي لمملكة البحرين.



This site chose VeriSign SSL for secure e-commerce and confidential communications.