نبذة
رؤية الإدارة
رسالة الإدارة
اهم مهام وأهداف ادارة
اقسام ادارة
اخبار وفعاليات
    فعاليات
اخبار
المطبوعات والأفلام
البرنامج التثقيفي لطلبة المدارس
    البرنامج التثقيفي لطلبة المدارس 2016 - 2017
البرنامج التثقيفي لطلبة المدارس 2015 - 2016
البرنامج التثقيفي لطلبة المدارس 2014 - 2015
البرنامج التثقيفي لطلبة المدارس 2013 - 2014
البرنامج التثقيفي لطلبة المدارس 2012 - 2013
البرنامج التثقيفي لطلبة المدارس 2011-2012
إسبوع الإنترنت الخليجي
    إسبوع الإنترنت الخليجي 2013
إسبوع الإنترنت الخليجي 2012
الملتقى الطلابي الأول لكلية التعليم التطبيقي بجامعة البحرين 2017
    pictures
ملتقى التجارة الإلكترونية وأمن الإنترنت للمعلمين 2016
ملتقى ومعرض التجارة الإلكترونية للمؤسسات التجارية 2016
ملتقى ومعرض التجارة الإلكترونية للمؤسسات التجارية 2017
ورشة عمل التجارة الإلكترونية للمؤسسات التجارية
    ورشة عمل التجارة الإلكترونية للمؤسسات التجارية 2014
ورشة عمل التجارة الإلكترونية للمؤسسات التجارية 2015
عن الملتقى
​ملتقى ومعرض التجارة الإلكترونية للمؤسسات التجارية 2016
 
تحت رعاية سعادة السيد زايد بن راشد الزياني وزير الصناعة والتجارة والسياحة، تقيم إدارة التجارة الإلكترونية وتكنولوجيا المعلومات بوزارة الصناعة والتجارة، بالتعاون مع جمعية البحرين للشركات التقنية (بيتك) الشريك الاستراتيجي وبدعم من شركة الخليج للبتروكيماويات، النسخة الثالثة من ملتقى ومعرض التجارة الإلكترونية للمؤسسات التجارية تحت شعار "التجارة الإلكترونية ... منصة بحرينية ... لسوق عالمية"، في تمام الساعة الثامنة صباحاً ويستمر حتى الثانية بعد الظهر من يوم الأربعاء الموافق 30 مارس 2016 بفندق كراون بلازا في قاعة البحرين للمؤتمرات.
 
يشارك في الفعالية أصحاب المؤسسات التجارية سوية مع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ورجال الأعمال والمستثمرون، بهدف عرض المستجدات والتحديات في مجال التجارة الإلكترونية، من أجل الارتقاء بأداء مــــشاريعهم، ورفع كفاءة إنتاجية المؤسسات التي يتولون إدارتها، من أجل الوصول إلى أهدافهم، عبر أقصر الطرق وأكثرها جدوى اقتصادية.
 
أهداف الملتقى
• تشجيع المؤسسات التجارية التقليدية للتحول إلكترونياً
• توعية أصحاب المؤسسات التجارية بالتحول الآمن للتجارة الإلكترونية وتطبيقاتها
• تمكين المؤسسات التجارية لدخول الأسواق الإلكترونية العالمية
• عرض تجارب حية محلية وعالمية عن التجارة الإلكترونية بمختلف تطبيقاتها
• تطوير الأداء التجاري و الخدماتي للمؤسسات التجارية عبر الوسائل التقنية
• تشجيع الاستثمار في مجال التجارة الإلكترونية
• قياس  مدى تأثير تطبيق التجارة الإلكترونية على اقتصاد الوطن
 
الحلقات النقاشية
• الحلقة النقاشية الأولى: الحوسبة السحابية
• الحلقة النقاشية الثانية: قوانين التجارة الإلكترونية
• الحلقة النقاشية الثالثة: الفرص الاستثمارية في مجال التجارة الإلكترونية
 
الفئة المستهدفة:
• رجال الأعمال
• أصحاب المؤسسات التجارية
• أصحاب المشاريع المتعلقة بالتجارة الإلكترونية
• المستثمرين في مجال التجارة الإلكترونية
 
This site chose VeriSign SSL for secure e-commerce and confidential communications.