شروط الاستخدام

​شكرا لزيارتكم موقع وزارة الصناعة والتجارة والسياحة في مملكة البحرين. بزيارتكم وباستخدامكم لهذا الموقع تصبحون ملزمين أمام القانون بشروط الاستخدام. تشير كلمة "نحن" أو أي صيغة للمتكلم إلى وزارة الصناعة والتجارة والسياحة بينما تشير كلمة "أنتم" أو أي صيغة للمخاطب إلى مستخدمي الموقع، وتشير كلمة "الموقع" إلى موقع وزارة الصناعة والتجارة والسياحة على شبكة الانترنت وهو http://www.moic.gov.bh

حقوق الملكية

تملك هذا الموقع وزارة الصناعة والتجارة والسياحة بمملكة البحرين

المواد المتاحة في هذا الموقع بما في ذلك المعلومات والبرامج (المحتويات) محمية بالكامل بقوانين حقوق النشر والعلامات التجارية.

القيود على استخدام المواد

 لا يسمح بنسخ محتويات هذا الموقع أو إعادة نشرها أو تحميلها أو بثها أو نقلها أو توزيعها بأي طريقة بدون إذن كتابي مسبق من إدارة العلاقات العامة في وزارة الصناعة والتجارة والسياحة في مملكة البحرين.

  يعتبر تعديل أي من محتويات الموقع أو استخدامها في أي غرض آخر انتهاكا لحق النشر الذي تتمتع به وزارة الصناعة والتجارة والسياحة بمملكة البحرين وغيره من حقوق الملكية الفكرية. تتمتع الرسوم التوضيحية والصور في هذا الموقع بالحماية بموجب حق النشر ولا يمكن نسخها أو الاستيلاء عليها بأي طريقة بدون إذن كتابي مسبق من إدارة العلاقات العامة في وزارة الصناعة والتجارة والسياحة بمملكة البحرين.

القانون المعمول به

تحكم قوانين مملكة البحرين هذه الشروط ويتم تفسيرها بما يتوافق معها.

إحداث تغييرات في هذه المادة

إذا تم تعديل هذه المادة بأي حال، سنقوم بنشر النسخة المعدلة على هذه الصفحة، لذا فإن متابعة هذه الصفحة بانتظام تضمن أن تصبحوا على علم دائم بالمعلومات التي نجمعها وكيف نستخدمها وتحت أي ظروف قد نقرر تبادلها مع أطراف أخرى.

أسئلة/تعليقات حول المادة المذكورة أعلاه

يمكن إرسال الاسئلة والتعليقات الخاصة بالمادة المذكورة أعلاه إلى:

وزارة الصناعة والتجارة والسياحة – مملكة البحرين – إدارة العلاقات العامة على عنوانها الالكتروني: info@moic.gov.bh.