26/11/2017

لدى استقباله سفير المملكة الأردنية لدى مملكة البحرين وزير الصناعة والتجارة والسياحة يؤكد حرص الحكومة الموقرة على تطوير العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين البلدين الشقيقين

 
​​إستقبل وزير الصناعة والتجارة والسياحة  سعادة السيد زايد بن راشد الزياني  بمكتبه صباح اليوم سعادة السيد رامي صالح الوريكات العدوان سفير المملكة الأردنية الهاشمية المعتمد  لدى مملكة البحرين، وذلك بمناسبة تعيينه سفيراً لبلاده لدى مملكة البحرين.
حيث تم استعرض العلاقات الثنائية التي تربط مملكة البحرين والمملكة الأردنية، والسبل الكفيلة بتعزيز آليات التعاون بينهما في كافة المجالات وبالأخص المجالات الصناعية والتجارية والسياحية والاستثمارية ذات العلاقة، إضافة إلى بحث القضايا موضع الاهتمام المشترك.
 وفي هذا الصدد أعرب سعادة الوزير عن صادق تمنياته للسفير الجديدة بالتوفيق في مهامها الدبلوماسية، مؤكداً استعداد وزارة الصناعة والتجارة والسياحة دائماً لتقديم كل ما من شأنه تطوير العلاقات المشتركة والدفع بها إلى الأمام. لافتاً في هذا السياق إلى الدور الذي يمكن أن يلعبه القطاع الخاص في كلا البلدين للإرتقاء بالعلاقات الثنائية وتحقيق الأهداف المشتركة.


​​