07/10/2019

وزير الصناعة والتجارة والسياحة يرعى المؤتمر السنوي ‏السادس لخدمة العملاء

​​

تحت رعاية وزير الصناعة والتجارة والسياحة سعادة السيد زايد بن راشد الزياني تستضيف مملكة البحرين المتحدث والخبير الدولي في "تجربة العميل" (بودي رايس) من الولايات المتحدة الأمريكية كمتحدثٍ رئيسي ضمن أعمال الملتقى السنوي السادس لخدمة الزبائن تحت عنوان " كن مبدعًا.. انطلق بالعميل نحو رحلة الإبهار" وذلك يوم الأحد الموافق 27 أكتوبر 2015 بفندق كراون بلازا مملكة البحرين، بتنظيم من مجموعة أوريجين،  ويأتي ذلك بالتزامن مع الاحتفالات العالمية للأسبوع العالمي لخدمة الزبائن.
وقد أشاد وزير الصناعة والتجارة سعادة السيد زايد بن راشد الزياني بالمساهمات الكبيرة والشراكة المميزة القائمة بين القطاع الخاص والمؤسسات الحكومية، من حيث تنفيذ المشاريع والبرامج التي تصب في تحسين مستوى جودة الخدمة للزبائن والمراجعين لتسهم في رفع القيمة المضافة للإقتصاد الوطني، منوهاً في هذا الصدد الى أهمية دور قطاع الخدمات كالبنوك، وشركات الاتصالات، وشركات الطيران، وشركات البيع بالجملة والتجزئة وكافة وزارات الدولة وهيئاتها التي تقدم الخدمات للمواطنين المراجعين.  
ويُعَد الخبير بودي رايس من المدربين والمتحدثين المؤثرين عالميًا في مجال "تجربة العميل". فهو يمتلك أكثر من 20 عامًا من الخبرة في مجال خدمة الزبائن والعملاء. فقد عمِل بودي في خطوط "دلتا" للطيران،  حيث كان مسؤولًا عن تطوير مستوى خدمة العملاء في جميع الأقسام ولجميع الموظفين الذين يقومون بخدمة المسافرين مباشرة داخل وخارج الطائرات التابعة لدلتا بالإضافة إلى تطوير خدمات الضيافة وتطوير التدريب والقيادة لدى موظفي طيران "دلتا". وهو مدرب معتمد من شركة IBM، وكذلك مسؤولية إدارة مستوى جودة الخدمة في "نادي دلتا" وقاعة انتظار كبار الشخصيات من المسافرين المتوزعة حول العالم في مختلف المطارات. وقد تميز خلال فترة إدارته لهذه المهمة، فقد تم تسليط الضوء على نجاحه الملفت من خلال حصول "نادي دلتا" وقاعات دلتا لانتظار كبار الشخصيات من المسافرين على لقب "الأفضل في العالم" من مجلتي )بزنس ترافلر) و)إكسيكيوتيف ترافلر( المتخصصتان في مجال السياحة والسفر.

كما يعمل بودي رايس حاليًا إلى جانب المتحدث الدولي الأمريكي "شيب هايكن" كمدرب رئيسي ومتحدث في مجال "تجربة العميل" و"مركزية العميل" حيث قدم الكثير من ورش العمل والبرامج التدريبية في مختلف دول العالم وتحدث في مؤتمرات ومنتديات كثيرة متخصصة في مجال "خدمة الزبائن والعملاء"
ومن المؤمل أن يتضمن الملتقى أربع جلسات عمل سيكشف من خلالها بودي رايس عن كثيرٍ من أسرار الخدمة الفائقة الجودة والمتميزة، كما سيتطرق للحظات العشر لإبهار العميل، أهم الاستراتيجيات المطبقة في قطاع الخدمات لبناء قاعدة تنافسية مستدامة بين المنافسين، وأهمية غرس ثقافة الخدمة والعميل، وغيرها من المحاور.