17/01/2019

الزياني : نسعى لاحتضان البحرين لمزيد من الاستثمارات العالمية وزير الصناعة والتجارة والسياحة يجتمع برئيس مجموعة عبد الرزاق عبد الحميد الصانع

​​

أكد وزير الصناعة والتجارة والسياحة سعادة السيد زايد بن راشد الزياني بإن احتضان مملكة البحرين للاستثمارات العالمية والإقليمية العملاقة كمجموعة عبد الرزاق عبد الحميد الصانع لهو مؤشر إيجابي يضاف إلى رصيد مملكة البحرين في جذب الاستثمارات الإقليمية والعالمية الرائدة على مستويين الإقليمي والعالمي.  

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده وزير الصناعة والتجارة والسياحة سعادة السيد زايد بن راشد الزياني برئيس مجلس الإدارة لمجموعة عبد الرزاق عبد الحميد الصانع والرئيس التنفيذي لشركة الصانع وشركائهم للمرطبات السيد جميل عبد الرزاق الصانع وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، بحضور وكيل الوزارة لشئون الصناعة السيد أسامه محمد العُريّض.      
كما تم خلال الاجتماع استعراض العديد من القضايا والموضوعات ذات الصلة بالشأن الإقتصادي وتطورات القطاع التجاري في مملكة البحرين، مشيراً الوزير إلى أهمية هذا القطاع في تحريك عجلة الإقتصاد وتنشيط الحركة التجارية في البلاد، إضافة إلى أهمية ودور هذا القطاع في تعزيز النمو الاقتصادي وتشجيع الاستثمارات وتوطينها في المملكة. كما أكد على دعم الحكومة الموقرة المستمر للقطاع الخاص، خصوصاً في ظل المبادرات اللافتة التي يقوم بها والخطوات المؤثرة والناجحة في إبراز الوجه المتقدم لمملكة البحرين. 

تجدر الإشارة بأن شركة الصانع وشركائهم للمرطبات بدأت أعمالها في مملكة البحرين منذ بداية التسعينات من القرن الماضي والتي تعد أحدث وأكبر مصنع للمياه المعبأة في مملكة البحرين وكذلك المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية وتعمل حاليا على توسيع نشاطاتها في البحرين حيث تبلغ  القدرة الإنتاجية للمصنع حالياً 45,000 ألف عبوة بالساعة