08/10/2017

أعرب عن ترحيب الحكومة الموقرة بكافة الإستثمارات والمشاريع العالمية، وزير الصناعة والتجارة والسياحة يستقبل سفير المملكة المغربية لدى مملكة البحرين

​إستقبل وزير الصناعة والتجارة والسياحة سعادة السيد زايد بن راشد الزياني بمكتبه صباح اليوم سعادة السفير أحمد رشيد خطابي سفير المملكة المغربية المعتمد لدى مملكة البحرين.

وقد تم خلال اللقاء إستعراض العلاقات الثنائية المشتركة بين مملكة البحرين والمملكة المغربية الشقيقة وسبل تعزيزها وتطويرها إلى المستوى الذي يرقى إلى طموحات قيادتي البلدين، لافتاً سعادة الوزير إلى الزيارات المتبادلة لكبار المسئولين في كلا البلدين، والفعاليات والإجتماعات التي شهدتها كلٍ من مملكة البحرين والمملكة المغربية في السنوات الأخيرة والتي صبت في هذا الهدف. وفي السياق ذاته تطرق الوزير إلى البيئة الإستثمارية الملائمة التي تحضى بها مملكة البحرين والمبادرات التطويرية التي قامت بها الحكومة الموقرة لتسهيل جذب الإستثمارات المتنوعة، الامر الذي جعلها وجهة فضلى للكثير من المشاريع والإستثمارات العالمية التي تتخذ البحرين مقراً لأعمالها في المنطقة، مما جعلها اليوم تشكل الأساس القوي للبنية الإقتصادية في مملكة البحرين.

وإلى ذلك أعرب الوزير عن ترحيب حكومة البحرين الموقرة بكافة الإستثمارات والمشاريع الإقتصادية ذات القيمة المضافة العالية على الاقتصاد الوطني.