1. اتفاقية مستوى خدمة العملاء (153.89 كيلوبايت، صفحة واحدة، PDF)
2. ميثاق خدمة العملاء (237.29 كيلوبايت، 3 صفحات، PDF)
3. قنوات التواصل وقياس مستوى رضا المتعاملين بمركز فحص المعادن (607.36 كيلوبايت، 3 صفحات، PDF)
4. مساهمة مركز فحص المعادن في تنفيذ المحاور الاستراتيجية (320.83 كيلوبايت، 3 صفحات، PDF)
5. إرشادات العملاء حول الخدمات والمستندات المطلوبة:
6. الإجراءات التطويرية بناءً على تقارير التغذية الراجعة عبر قنوات التواصل (276.87 كيلوبايت، صفحتان، PDF)
الاحصائيات:
بيانات مركز فحص المعادن:
اتفاقية مستوى خدمة العملاء (116.31 كيلوبايت، صفحة واحدة، PDF)
ميثاق خدمة العملاء (237.29 كيلوبايت، 3 صفحات PDF)
قنوات التواصل وقياس مستوى رضا المتعاملين بمركز حماية المستهلك (701.1 كيلوبايت، 4 صفحات، PDF)
مساهمة مركز حماية المستهلك في تنفيذ المحاور الإستراتيجية (334.48 كيلوبايت، 3 صفحات، PDF)
إرشادات العملاء حول الخدمات والمستندات المطلوبة:
ارشادات العملاء لشكاوى المستهلكين وفض النزاعات (231.8 كيلوبايت، 3 صفحات، PDF)
ارشادات العملاء لطلب الطحين المدعوم (223.39 كيلوبايت، 3 صفحات، PDF)
ارشادات العملاء لطلب الحملات التسويقية وإزالة المخالفات (524.14 كيلوبايت، صفحتان، PDF)
ارشادات العملاء للإستفسارات في مجال المنافسة (182.57 كيلوبايت، صفحة واحدة، PDF)
ارشادات العملاء كبار السن و ذوي الهمم (187.95 كيلوبايت، صفحة واحدة، PDF)
6. مركز حماية المستهلك - الإجراءات التطويرية بناءً على تقارير التغذية الراجعة عبر قنوات التواصل (272.91 كيلوبايت، صفحتان، PDF)
الاحصائيات:
بيانات مركز خدمات إدارة حماية المستهلك:
الاحصائيات:
 احصائيات مركز البحرين للمستثمرين
بيانات مركز البحرين للمستثمرين
اتفاقية مستوى خدمة العملاء (110.72كيلوبايت، صفحة واحدة، PDF)
ميثاق خدمة العملاء (237.34 كيلوبايت، 3 صفحات، PDF)
بيانات المركز السعودي للمستثمرين:
اتفاقية مستوى خدمة العملاء (110.72كيلوبايت، صفحة واحدة، PDF)
ميثاق خدمة العملاء (237.34 كيلوبايت، 3 صفحات، PDF)
بيانات المركز الإماراتي للمستثمرين: