اتفاقية مستوى خدمة العملاء (190.46 كيلوبايت، صفحة واحدة، PDF)
ميثاق خدمة العملاء (237.29 كيلوبايت، 3 صفحات، PDF)
ارشادات للعملاء (303.07 كيلوبايت، 3 صفحات، PDF)
دور مركز فحص المعادن في تنفيذ المحاور الاستراتيجية (142.45 كيلوبايت، صفحة واحدة، PDF)
رسوم خدمات قسم فحص ووسم المعادن
بيانات مركز فحص المعادن:
اتفاقية مستوى الخدمة (80.28 كيلوبايت، صفحة واحدة، PDF)
ميثاق خدمة العملاء (237.29 كيلوبايت، 3 صفحات، PDF)
ارشادات للعملاء
دور مركز البحرين للمستثمرين في تنفيذ المحاور الاستراتيجية (143.37 كيلوبايت، صفحة واحدة، PDF)
إحصائيات مركز البحرين للمستثمرين
بيانات مركز البحرين للمستثمرين
مركز حماية المستهلك - ارشادات للعملاء لشكاوى المستهلكين (231.8 كيلوبايت، 3 صفحات، PDF)
مركز حماية المستهلك - ارشادات للعملاء لطلب الطحين المدعوم (222.79 كيلوبايت،3 صفحات، PDF)
مركز حماية المستهلك - ارشادات للعملاء لطلب الحملات التسويقية (524.14 كيلوبايت، صفحتان، PDF)
اتفاقية مستوى خدمات مركز حماية المستهلك (583.13 كيلوبايت، 18 صفحة، PDF)
مركز حماية المستهلك - ميثاق خدمة العملاء (237.29 كيلوبايت، 3 صفحات PDF)
القنوات المتاحة لتقديم شكاوى المستهلكين (352.89 كيلوبايت، صفحتان، PDF)
قائمة الخدمات المقدمة في مركز خدمة حماية المستهلك (286.68 كيلوبايت، صفحة واحدة، PDF)
تعليمات استخدام جهاز الخدمة الذاتية (316.85 كيلوبايت، صفحة واحدة، PDF)
مركز حماية المستهلك - ارشادات للعملاء كبار السن و ذوي الهمم (187.95 كيلوبايت، صفحة واحدة، PDF)
مركز حماية المستهلك - ارشادات للعملاء للإستفسارات ذات العلاقة بتشجيع وحماية المنافسة (182.57 كيلوبايت، صفحة واحدة، PDF)
دور مركز حماية المستهلك في تنفيذ المحاور الاستراتيجية (142.49 كيلوبايت، صفحة واحدة، PDF)
مركز حماية المستهلك - الإجراءات التطويرية بناءً على تقارير التغذية الراجعة عبر قنوات التواصل (170.06 كيلوبايت، صفحتان، PDF)
بيانات مركز خدمات إدارة حماية المستهلك
اتفاقية مستوى الخدمة
ميثاق خدمة العملاء (237.29 كيلوبايت، 3 صفحات، PDF)
ارشادات للعملاء
إحصائيات مركز المستثمر السعودي
بيانات مركز المستثمر السعودي